استعلم عن طلب الالتحاق

0سنوات من استمرارية تميز طلاب البكالوريا الدولية وحصولهم على نتائج تفوق المعدل العالمي
0% معدل طلاب الثانوية العامة الحاصلين على درجات بين 9 – 5
0% معدل النجاح الكامل في البكالوريا الدولية
+0 جنسية

كلمة
مدير
المدرسة

ريتشارد مكماهون

نرحب بكم بكل ود في أكاديمية البطين بأبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. تقع أكاديمية البطين في قلب مدينة أبوظبي وهي واحدة من أكثر المدارس روعة في العالم. تحتوي المدرسة على أحدث التقنيات، ومرافق حديثة لدعم التعلم بما في ذلك مسبح داخلي، وملعب كرة قدم بالحجم الكامل ومغطى بعشب Astroturf، ومختبرات تقنية المعلومات، وغرف الفن وصناعة الخزف، واستوديوهات الرقص والدراما، ومختبرات العلوم والعديد من مجالات التعلم المتخصصة.

فتحت أكاديمية البطين أبوابها في عام 2011 ومرت برحلة لا تصدق في فترة زمنية قصيرة. نمت المدرسة بشكل ملحوظ من نقطة انطلاقها، حيث وفرت فرص تعلم مبتكرة وجذابة للطلاب من مرحلة الروضة الأولى إلى الصف 13. نحن مدرسة دولية غير انتقائية توفر تعليمًا شاملاً للأطفال المحليين والمغتربين. هدفنا هو إلهام جميع الأطفال ليكون لديهم شغف وحب للتعلم. يتمثل مجموع الطلاب من أكثر من ستون جنسية مختلفة، مما يجعل المدرسة مدرسة دولية نابضة بالحياة ومثيرة حيث يتم تعزيز أسس الاحترام والتعاون فيها بشكل يومي.

يتضمن المنهج الدراسي في أكاديمية البطين برنامج المرحلة الابتدائية الذي تم تقديمه في عام 2019، وهو منهج وطني إنجليزي (بريطاني) معدّل يتضمن فرصًا لتعزيز التفكير الدولي، للطلاب في السنوات بين السابعة إلى التاسعة. يتبع الطلاب في المدرسة الإعدادية منهج الثانوية العامة والثانوية العامة الدولية، أما في المدرسة الثانوية يدرسون دبلوم البكالوريا الدولية. يوفّر هذا المسار رحلة تعلم صارمة ويتيح للطلاب تحقيق مؤهلات معترف بها عالميًا كجزء من نتائج التقييم.

نعتقد أن المنهج يشمل جميع جوانب التعلم التي تنظمها المدرسة، بما في ذلك مجموعة واسعة من الفرص خارج الفصول الدراسية مثل الرحلات المدرسية، وتوفير الرعاية الروحانية، أنشطة ما بعد المدرسة، فرص القيادة الطلابية، الإنتاج والفرق الرياضية، على سبيل المثال لا الحصر. نحن نقدم العديد من الفرص للطلاب للمشاركة في الأحداث وخبرات التعلم التي تمكنهم من تحقيق إمكاناتهم ويصبحوا مواطنين عالميين سعداء وناجحين ورؤفين.

حقق الطلاب في أكاديمية البطين نجاحًا أكاديميًا كبيرًا، حيث تجاوز الطلاب المعايير الوطنية والدولية في نتائج كل من الثانوية العامة والثانوية العامة الدولية، ودبلوم البكالوريا الدولية، على مدى السنوات الخمس الماضية. كان لدى المدرسة توجه مستمر للتحسن على مدى السنوات الخمس الماضية، وباستمرار تحسن نتائج الطلاب بشكل سنوي، أصبح العديد من خريجينا يدرسون في أفضل الجامعات من جميع أنحاء العالم.

التعليم يعني أكثر بكثير من تعليم الأطفال محتوى المناهج الدراسية فقط، فهو ينمي عقول الشباب ويزودهم بمجموعة من المهارات. نحن نقدم فرصًا للأطفال للتعلم من خلال مجموعة متنوعة من الخبرات التي تمكنهم من تطوير مجموعة واسعة من المهارات، حتى يكونوا أفرادًا ناجحين وسعداء وقادرين على المساهمة في المجتمع بطريقة إيجابية. نريد أن يتخذ طلابنا المسؤولية لتحديد مسار تعلمهم، عن طريق إلهامهم وإشعال شغفهم وفضولهم عن العالم. يكون الطلاب أكثر نجاحًا عندما يتخذون قراراتهم الخاصة بشأن رحلة التعلم الخاصة بهم وعلى هذا النحو فإننا نركز على التعلم المتمركز حول الطالب كأساس رئيسي لنهج التدريس والتعلم لدينا.

<<<اقرأ المزيد

مناهجنا

المنهاج

الوطني

الإنجليزي (البريطاني)

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

برنامج

السنوات

الابتدائية PYP

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

برنامج

دبلوم البكالوريا

الدولية (IB DP)

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Read More>>>

الحياة المدرسية

السنة الدراسية الرسوم الدراسية السنوية الفصل الأول الفصل الثاني الفصل الثالث
روضة أولى 54,490 21,796 16,347 16,347
السنة الأولى 57,220 22,888 17,166 17,166
السنة السابعة – السنة الثامنة 58,650 23,460 17,595 17,595
السنة التاسعة 62,870 25,148 18,861 18,861
السنة العاشرة – السنة الحادية عشر 66,060 26,424 19,818 19,818
السنة الثانية عشر – السنة الثالثة عشر
68,830 27,532 20,649 20,649

*رسوم العام الدراسي 2020-2021. يرجى الملاحظة، الرسوم الدراسية تخضع لإشراف دائرة التعليم والمعرفة وهي قابلة للتغيير.

تدعوكم أكاديمية البطين للقيام بجولة في مدرستنا و مقابلة الهيئة الإدارية. انقر هنا لرؤية بعض الأحداث الافتراضية القادمة.

إذا كنت ترغب في حجز جولة افتراضية في وقت آخر، يرجى التواصل بمسؤول علاقات أولياء الأمور على PRE@albateenacademy.sch.ae

ستجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي

آراء أولياء الأمور

اسألنا

هل تود معرفة المزيد عن أكاديميات الدار؟ راسلنا اليوم عبر البريد الالكتروني!

استعلم عن طلب الالتحاق

الأسئلة الشائعة

نقوم بتدريس برنامج السنوات الابتدائية، المنهج الوطني الإنجليزي، مع دروس إضافية في اللغة العربية، والدراسات الاجتماعية في الإمارات العربية المتحدة، والتربية الأخلاقية والدراسات الإسلامية (لطلابنا المسلمين) لتلبية متطلبات وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 في مدرستنا الثانوية، نقوم بتدريس برنامج دبلوم البكالوريا الدولية المرموقة.

يتفوق طلابنا باستمرار على اقرانهم في المملكة المتحدة والعالم في نتائج اختبار الشهادة الدولية العامة وبرنامج الدبلوم في الباكلوريا الدولية، ونحن فخورون جدًا بنجاحهم.

جميع نتائج اختبارات الشهادة الدولية العامة %9 %8+ %7+ %6+ %5+ %4+
اختبارات الشهادة الدولية العامة في البطين 19.6% 37.5% 56.9% 73.7% 84.9% 93.0%
المتوسط الوطني البريطاني 2020 6.3% 14.4% 25.9% 40.8% 58.2% 76.0%

 

نتائج برنامج الدبلوم في الباكالوريا الدولية 2020 الخاصة بنا، حققت درجات أعلى بكثير من المتوسط العالمي بمتوسط نقاط 32. بالإضافة إلى ذلك، حصل 96٪ من الطلاب على دبلوم البكالوريا الدولية، وهو أداء مدرسي حطم الرقم القياسي.

 

دفعة 2020
أكاديمية البطين 32.0
المتوسط العالمي 29.9
نسبة الطلاب الحاصلين على الدبلوم 96%
المتوسط العالمي 77.8%

 

تقع أكاديمية البطين في قلب مدينة أبوظبي وهي واحدة من أكثر المدارس روعة في العالم. تحتوي المدرسة على أحدث المرافق لدعم التعلم بما في ذلك حمام سباحة داخلي وملعب كرة قدم بالحجم الكامل ومختبرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وغرف للفنون والسيراميك واستوديوهات الرقص والدراما ومختبرات العلوم والعديد من مجالات التعلم المتخصصة. 

 

افتتحت أكاديمية البطين أبوابها في عام 2011 ومرت برحلة لا تصدق في فترة زمنية قصيرة. نمت المدرسة بشكل ملحوظ منذ البداية، حيث وفرت فرصًا تعليمية مبتكرة وجذابة للطلاب من المرحلة الروضة حتى السنة 13. نحن مدرسة دولية شاملة للجميع نقدم تعليمًا شاملاً للأطفال المحليين والمغتربين. هدفنا هو إلهام جميع الأطفال ليكون لديهم شغف وحب التعلم. يمثل الطلبة أكثر من ستين جنسية مختلفة، مما يجعلها مدرسة دولية نابضة بالحياة ومليئة بالإثارة حيث يتم تشجيع تبادل الاحترام والتعاون بشكل يومي.

استفسر الآن

استعلم عن طلب الالتحاق

استفسر ال

ENQUIRE NOW

ENQUIRE NOW

0years Of Surpassing IBDP World Average Results
0% GCSE Results 9 – 5 Grades
0% Students Achieving Full IB Diploma
0+ Nationalities

OUR
PRINCIPAL’S
MESSAGE

Neal Dilk

Dear Families,

Welcome to Al Bateen Academy (ABA) and our thriving school community!

Thank you for your interest in our school.  We invite you to explore our website so you can gain insight into the love of life and learning that makes our school so special.  In addition to gaining factual information about our educational programs, we hope you also take away an appreciation of the relationships that develop between the diverse members of our community and how these enhance learning.

Established in 2011, Al Bateen Academy is a co-educational day school for internationally-minded Expatriate and Emirati families residing in the greater Abu Dhabi area. We are a family-oriented school, welcoming students from all cultures and religions. We aim to provide learning opportunities that appropriately challenge every child, allowing them to happily learn in a safe and caring environment. Our well-qualified staff endeavours to utilise the best pedagogical practices to provide students with a wide variety of opportunities for success both inside and outside the classroom.

At ABA, we pride ourselves on offering a strong, varied educational program that challenges students to excel in their learning as they grow and develop as creative, committed people of character. Our extensive program offers opportunities for students to engage in a wide variety of opportunities that help to nourish individual potential and inspire each of us to do our best.

The curriculum is based on an adapted English National Curriculum and progresses through the International Baccalaureate Primary Years Program (PYP) in Primary School, through I/GCSE in Middle School, and culminates with the International Baccalaureate Diploma Program in Senior School.

In addition to the regular academic programme, ABA also provides opportunities for students to participate in a number of clubs and extracurricular activities to extend and enrich a wide variety of student interests in fun ways. Opportunities exist for students to join a number of sports teams, participate in music or drama, engage in cultural activities, as well as participate in a number of other great clubs and activities that allow students to learn new skills or develop existing ones.

Thank you for considering Al Bateen Academy and visiting our website. However, the best way to get to know us is to visit us. We invite you to come to our campus and explore all that we have to offer. Please contact our friendly admissions office to make an appointment.
We look forward to seeing you at ABA soon!

Read More

OUR CURRICULUM

ENGLISH

NATIONAL

CURRICULUM

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Read More>>>

PRIMARY

YEARS

PROGRAMME (FS2 – Year 3)

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Read More>>>

INTERNATIONAL

BACCALAUREATE DIPLOMA

PROGRAMME (IB DP)

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Read More>>>

AT A GLANCE

Year Group School fees Per Annum (in AED)* Term 1 Term 2 Term 3
FS2 54,490 21,796 16,347 16,347
Year 1 57,220 22,888 17,166 17,166
Year 7 – Year 8 58,650 23,460 17,595 17,595
Year 9 62,870 25,148 18,861 18,861
Year 10 – Year 13 66,060 26,424 19,818 19,818
Year 12 – Year 13 68,830 27,532 20,649 20,649

*Fees for the term 2020-2021. Please note, our fees are regulated by ADEK and are subject to change.

Al Bateen Academy invites you to tour our school and meet our leadership teams. Click here to see our upcoming virtual events.

If you would like to book a virtual tour at another time, please contact our Parent Relations Executive at PRE@albateenacademy.sch.ae to arrange a personal tour.

WE ARE SOCIAL

PARENT TESTIMONIALS

FAQ’s

We teach the Primary Years Programme, the English National Curriculum, with additional lessons in Arabic Language, UAE Social Studies, Moral Education and Islamic Studies (for our Muslim students) to meet the requirements of the UAE Ministry of Education.

In our Senior School we teach the prestigious International Baccalaureate Diploma Programme.

Our students consistently outperform their UK and global counterparts in their GCSE and IBDP results and we are immensely proud of their success. 

All GCSE Grades %9 %8+ %7+ %6+ %5+ %4+
Al Bateen GCSE 19.6% 37.5% 56.9% 73.7% 84.9% 93.0%
UK National Average 2020 6.3% 14.4% 25.9% 40.8% 58.2% 76.0%

 

In our IBDP 2020 results, we scored significantly above the World Average with an Average Points Score of 32. Additionally, 96% of students achieved the IB Diploma, a record-breaking school performance.

 

School 2020
Al Bateen Academy 32.0
World Average 29.9
Percentage of students achieving diploma 96%
World Average 77.8%

 

Al Bateen Academy is located at the heart of Abu Dhabi city and is one of the most spectacular looking schools in the world. The school has state of the art, modern facilities to support learning including an indoor swimming pool, full size Astroturf football pitch, ICT labs, Art and ceramics rooms, dance and drama studios, science laboratories and many more specialist learning areas. 

Al Bateen Academy opened its doors in 2011 and has been on an incredible journey in a short space of time. The school has grown significantly from its starting point, providing innovative and engaging learning opportunities for students from FS2 to year 13. We are a non-selective International school providing holistic education to local and expatriate children. Our goal is to inspire all children to have a passion and love of learning. The student body is represented by over sixty different nationalities, making the school a vibrant and exciting International school where respect and collaboration are promoted on a daily basis.

LET’S TALK

Want to know more about Aldar Academies? Contact us today!

ENQUIRE NOW

Enquire Now

ENQUIRE NOW

Enquire Now

ENQUIRE NOW